أول تطبيق في المغرب للتعلم الإلكتروني لفائدة تلامذة السلك الابتدائي تحت اسم “NOON KIDS”.

0 240

تستعد المكتبة الرقمية المغربية لاستقبال أول تطبيق في المغرب للتعلم الإلكتروني لفائدة تلامذة السلك الابتدائي تحت اسم “NOON KIDS”. هذا التطبيق الذي أسسته الشركة الناشئة ‘ AHT Software ‘ يتوافق مع البرنامج التعليمي الوطني ويغطي جميع مستويات السلك الابتدائي.
تسهر على هذا التطبيق الرقمي مجموعة من الأطر التربوية والتقنية الكفأة من أجل تقديم حلول جد متطورة، تتماشى مع المناهج التعليمية الوطنية وتغطي خمس مواد تعليمية: الفرنسية، العربية، الرياضيات، النشاط العلمي والتربية الإسلامية.
وفي توضيح للمدير العام للشركة المتخصصة في النشر الرقمي، محمد تيموري، “تعتبر “NOON KIDS” أول بيئة تعليمية رقمية في المغرب تستجيب لضرورة التكيف مع الظهور المتنامي للتكنولوجيات المعلوماتية الحديثة، وكذلك الحاجة إلى تكملة تعليم التلاميذ بطرق أكثر تفاعلية، والتي تجذب انتباههم بشكل أكبر وتشجع رغباتهم في التعلم “.
ويأتي هذا التطبيق الرقمي الأول من نوعه للتعلم الإلكتروني في المغرب، كحافز قوي للتلاميذ من أجل إثراء تعلمهم وإشراكهم أكثر عبر استغلال إمكانيات التكنولوجيا الرقمية التي تجعل التعلم أكثر فائدة ومتعة من خلال التصميم الجذاب، وكذلك سهولة التصفح والحلول الذكية لجميع تساؤلاتهم العلمية.
“NOON KIDS” تقدم خدمة نوعية حيث تقوم بإشراك الآباء في التتبع وتحديد هفوات أبنائهم من خلال منصة خاصة بهم، تنشر فيها تقارير تبرز نقاط القوة والضعف لديهم، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجههم أثناء التفاعل مع التطبيق.

Loading...