أوناي إيمري : تطلعاتنا كبيرة هذا الموسم، لكن المنافسة صعبة بسبب المستوى المرتفع

0 322

صرح الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي، صعوبة منافسة فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون 2-3 في الجولة الـ17 من المسابقة.

ويحتل الفريق اللندني حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وصرح إيمري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “تطلعاتنا كبيرة هذا الموسم، لكن المنافسة صعبة بسبب المستوى المرتفع جدا للفرق المنافسة، إذا لم نربح مباراة فمن الصعب الوصول إلى أحد المراكز الأربعة الأولى لأن المنافسين يفوزون”.

وأضاف: “هدفنا الأساسي هذا الموسم بات إنهاء المسابقة في أحد المركز الأربعة الأولى، نعرف أن الأمر ليس سهلا، فبعد 22 مباراة لنا دون هزيمة هذا الموسم (بكل المسابقات) نحن في المركز الخامس”.

وبخصوص الهزيمة أمام ساوثهامبتون، قال إيمري: “خسرنا خلال الوقت القاتل رغم أننا كنا الأفضل خلال الشوط الثاني، خلقنا عدة فرص لكننا لم نسجل، رغم كل شيء استحقوا الفوز لأنهم لعبوا بدوافع كبيرة”.

وعن الميركاتو الشتوي المقبل، اختتم إيمري: “ليس لدينا الكثير من الخيارات خلال فترة الانتقالات المقبلة، ربما يمكننا فقط التفكير في لاعب ما لمساعدتنا، وإذا اعتقدنا أن التشكيلة الحالية أفضل لن نضم لاعبين جددا”.

Loading...