أيوب الكعبي يعود من جديد إلى الوداد البيضاوي

0 99٬043

أصبح إمكانية فتح الباب أمام المهاجم أيوب الكعبي، المعار من نادي هيبي فورتشن الصيني، في النصف الثاني من الموسم الحالي، عن طريق تمديد إعارته.

وكانت مصادر إعلامية صينية كشفت في وقت سابق عن تواجد رغبة قوية من قبل هيبي فورتشن، في استعادة مهاجمه المغربي، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى سنة 2021، في يناير المقبل، فوز انتهاء إعارته إلى الوداد.

ولقد صرح  الناصيري لإذاعة “راديو مارس” أن “الكعبي سيواصل اللعب معنا مبدئيا حتى تاريخ 31 ديسمبر الحالي، غير أننا ما زلنا نتفاوض مع نادي هيبي فورتشن الصيني من أجل تمديد الإعارة لفترة إضافية”.

وأتم: “سنحاول تدعيم الفريق بـ4 لاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل، ينشطون تباعا في مراكز الظهير الأيسر ومدافع المحور وصانع الألعاب وقلب الهجوم”.

يذكر أن الكعبي انضم للوداد في فترة الانتقالات الصيفية، وشارك معه في 10 مباريات أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وسبق للكعبي أن خاض 28 مباراة في مختلف المسابقات مع هيبي فورتشن، سجل خلالها 9 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

ولن يكون بإمكان هيبي فورتشن الاستعانة بخدمات محترفيه الأرجنتينيين خافيير ماسكيرانو وإزيكييل لافيتزي في الموسم المقبل، حيث قرر الأول الانتقال لصفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني، في حين وضع الثاني حدا لمشواره الكروي بعد مسيرة في الملاعب استمرت لأكثر من 16 عاما.

Loading...