إحصائيات برشلونة اليوم عن نهاية البارسا المثالية لعام 2018

0 354

صرح فريق برشلونة  الإسبانى عام 2018 بشخصية كبيرة وفقاً للأرقام والإحصائيات التى حققها بكافة المسابقات على مدار العام الذى يسدل الستار عليه بعد أيام قليلة.

برشلونةبرشلونة

برشلونة ينهى عام 2018 بشخصية كبيرة

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة يودع عام 2018 بأفضل الأرقام، حيث خاض 58 مباراة بكافة المسابقات وتلقى 5 هزائم وحقق الفوز فى 39 لقاء وأحرز 147 هدفاً واستقبل 55 هدفاً.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة توج خلال عام 2018 بـ3 ألقاب هى الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسبانى ويودع دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى أمام روما.

ويعد الدولى الكرواتى إيفان راكيتتش نجم خط وسط برشلونة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات فى هذا العام برصيد 53 مباراة، كما يترأس ليونيل ميسي قائمة الأكثر تهديفاً بـ47 هدفاً بمتوسط 0.95% فى المباراة.

أومتيتي مدافع برشلونةأومتيتي مدافع برشلونة

برشلونة يعلن انتهاء فترة علاج أومتيتي فى قطر

أعلن نادى برشلونة الإسبانى انتهاء فترة علاج الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع البلوجرانا فى مركز “أسبيتار” بقطر.

وأكد نادى برشلونة، فى بيان رسمى، أنه بعد تقييم الحالة الطبية لإصابة الفرنسى صامويل أومتيتى فى الركبة اليسرى من قبل الجهاز الطبى للبلوجرانا، تم اتخاذ قرار بعودته إلى المدينة الرياضية “خوان جامبر” لاستكمال العلاج الأحد المقبل، وبدء برنامج التأهيل.

ويعانى الفرنسى صامويل أومتيتي من إصابة فى غضروف الركبة اليسرى، لكنه أصر على عدم إجراء عملية جراحية خوفاً من تهديد مشواره مع البارسا وغيابه عن الملاعب لفترة من 5 لـ6 أشهر، لذا فضل علاجها بالخارج، حيث يحتاج إلى طقس دافئ للتعافى سريعاً من الإصابة، فتوجه إلى الشرق الأوسط.

وتعاقد مسئولو فريق برشلونة مع الكولومبى جيسون موريلو مدافع فالنسيا الجمعة الماضى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، تخوفاً من عدم عودة صامويل أومتيتى خلال الوقت الحالى.

Loading...