إصابة لاعب لويس فاسكيز بكسر في الإصبع الكبير في قدمه اليسرى

0 35٬943

عاد الويلزي جاريث بيل الخميس لمران فريقه ريال مدريد الإسباني في جلسة استعاد فيها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اللاعبين الدوليين أيضا سيرخيو راموس والبلجيكي إيدين هازارد والحارس البلجيكي تيو كورتوا والألماني توني كروس والبرازيليين كاسيميرو وميليتاو ورودريجو.

وكانت عودة بيل، عقب احتفاله المثير للجدل بتأهل منتخب ويلز لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” حين رفع علما سخر فيه من النادي الملكي، من أكثر اللحظات ترقبا في المران الذي يأتي ضمن الاستعدادات لمواجهة ريال سوسيداد المقررة السبت المقبل في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وعقب فوز ويلز على المجر 2-0 الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″، في انتصار حسم تأهل المنتخب الويلزي للبطولة، احتفل بيل مع زملائه برفع علم كُتب عليه “ويلز، الجولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب”، في إشارة إلى أن النادي الملكي يتذيل أولويات الجناح البالغ من العمر 30 عاما، وهو الأمر الذي يؤكد وجود أزمة بين اللاعب و”الميرينجي”.

من ناحية أخرى، أعلن ريال مدريد اليوم الخميس إصابة لاعبه لويس فاسكيز بكسر في الإصبع الكبير في قدمه اليسرى دون أن يحدد المدة التي يحتاجها للتعافي.

وينضم فاسكيز بذلك إلى قائمة المصابين التي أصبحت تضم أيضا الكولومبي جيمس رودريجيز بعدما عاد من معسكر منتخب بلاده بالتواء في الركبة، في حين يواصل ماركو أسينسيو تعافيه من الإصابة وكذلك ناتشو الذي بدأ في إجراء تدريبات على العشب.

وإلى جانب الدوليين الذين عادوا لمران الخميس، كان زيدان قد بدأ الاستعدادات لمواجهة ريال سوسيداد أمس في وجود دوليين آخرين، وهم داني كارباخال والفرنسي رافائيل فاران وفيديريكو فالفيردي وألفونس أريولا.

ومنذ أوائل الأسبوع، كان زيزو قد بدأ العمل بالفعل مع الكرواتي لوكا مودريتش الذي عاد هو الآخر، والصربي لوكا يوفيتش بعدما تعافى من مشكلاته العضلية.

Loading...