إطلاق الطراز الجديد لماركة السيارات أوبل Grandland X

0 311

تم إطلاق الطراز الجديد لماركة السيارات أوبل Grandland X وسيتم طرحها في الأسواق المغربية بثلاثة فئات مختلفة وهي “enjoy” و “ّInnovation” و”Ultimate” التي تتميز بتصميم كبير وتكنولوجيا كبيرة وبأداء كبير.

تتميز Grandland X بتصميم يوحي بالقوة والحداثة بالإضافة إلى مقصورة فسيحة وأنيقة. ومن أجل التعبير عن سحرها وقوتها على الطريق٬ فإن Grandland X مجهزة بمصابيح أمامية LED وإطارات من الألمنيوم من 17 أو 19 بوصة مما يؤكد طابعها الرياضي.

أما فيما يتعلق بالتصميم الداخلي٬ فالمولود الجديد لعائلة OPEL-X يتوفر على مساحات تخزين وإكسسوارات حديثة. فبالإضافة إلى مقصورتها الفسيحة فإن جميع الوظائف والتجهيزات الذكية تبقى في متناول السائق والركاب  لتضمن متعة قيادة غير مسبوقة.

تتوفر سيارة Grandland X على العديد من التقنيات الحديثة والعصرية المبتكرة للاتصال بسهولة بالسيارة وربط السيارة بالعالم الخارجي.

هذا وتتوفر هذه السيارة الحديثة على العديد من الخصائص والتقنيات المبتكرة مثل أضواء أمامية متكيفة تتحرك وفقا لحركة عجلة القيادة ونظام التحكم الذكي بالقيادة وتقنية تثبيت السرعة ونظام الإنذار عند اقتراب سيارات من الزاوية الميتة وكاميرا بزاوية 360 درجة وكاميرا Opel Eye ونظام القفل بدون مفتاح ونظام IntelliLink للوسائط المتعددة للملاحة 5.0.

هذا وتم تجهيز سيارة Grandland X بمحرك ديزل قوي 1,5 لتر بـ 130 حصانا. فلقد تم تطوير هذا المحرك لتحقيق المعادلة الصعبة وهي القوة الفائقة مع الاستهلاك الاقتصادي للوقود.

 

فعلى مثن سيارة Grandland X٬ سيكتشف السائق والركاب على حد سواء راحة لا تضاهى بفضل المقاعد المريحة المعتمدة AGR ومقود قيادة يتوفر على تدفئة مثله مثل الزجاج الأمامي ThermaTec.

 

Loading...