إقالة جولين لوبيتيجي و تعيين سانتياجو سولاري كمدرب فريق الشباب “الكاتسيا”

0 282

صرح نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الفريق وتعيين سانتياجو سولاري مدرب فريق الشباب “الكاتسيا” بالنادي بدلا منه، بشكل مؤقت.

و قد قال ريال مدريد، في البيان الذي نشره عبر الموقع الرسمي: “وافق مجلس إدارة ريال مدريد على إنهاء العقد الذي ربطه بالمدرب جولين لوبتيجي مع النادي”.

و أضاف: “يهدف هذا القرار الذي تم تبنيه من أعلى مستويات المسؤولية إلى تغيير ديناميكية الفريق الأول، عندما تكون جميع أهداف هذا الموسم قابلة للتحقيق”.

و قد تابع النادي بيانه: “يدرك مجلس الإدارة أن هناك تناقضا كبيرا بين جودة فريق عمل ريال مدريد، حيث تم ترشيح 8 لاعبين لجائزة الكرة الذهبية، وهو أمر لم يسبق له مثيل في تاريخ النادي، والنتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن”.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

و أوضح : “يشكر النادي جولين لوبيتيجي وفريقه الفني بأكمله على جهدهم وعملهم، ويتمنى لهم الأفضل في مسيرتهم المهنية”.

و أتم: “سيتم استبداله مؤقتا بسانتياجو سولاري، الذي سيقود الفريق الأول ابتداء من غدٍ، الثلاثاء”.

و سوف يقود سولاري ريال مدريد في 4 مباريات خلال تلك الفترة، وهي أمام ميليلا في كأس ملك إسبانيا، وبلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

و أوضحت تقارير صحفية إسبانية عن فشل مفاوضات النادي الملكي في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، بسبب عدم الموافقة على طلبات مدرب البلوز السابق.

و كان ريال قد تعرض للخسارة من برشلونة في لقاء الكلاسيكو بنتيجة 1-5 بملعب “كامب نو” في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

Loading...