إيان رايت يبدي ثقته في قدرة حكيم زياش على تعويض الفراغ الذي تركه إيدين هازارد .

0 14٬428

أبدى إيان رايت، الهداف الأسبق لمنتخب إنجلترا، ثقته في قدرة نجم الوسط المغربي حكيم زياش على تعويض الفراغ الذي تركه البلجيكي إيدين هازارد بعد رحيله في بداية الموسم الحالي عن فريق تشيلسي الإنجليزي تجاه ريال مدريد الإسباني .

وكان نادي أياكس أمستردام الهولندي أعلن (الخميس) توصله لاتفاق رسمي بخصوص انتقال نجمه زياش إلى تشيلسي مقابل حصوله على مبلغ 40 مليون يورو.

وقال رايت، نجم أرسنال الإنجليزي الأسبق، في تصريحات لموقع “بريمييرليج برودكشن”: “تشيلسي قام بصفقة مميزة من خلال التعاقد مع زياش”.

وتابع: “عندما تشاهدون تشيلسي يلعب، خاصة في المباراة التي يستضيف فيها منافسيه، تشعرون بغياب اللمسة الفنية التي تمكن المهاجمين من التواجد في وضعيات مناسبة للتسجيل”.

وواصل: “هازارد كان يقوم بهذا الدور بإتقان، وهو ما يفتقده الفريق اليوم، لكن أعتقد أن زياش سيكون قادرا على أن يشكل إضافة قوية في هذا الجانب، كما أتوقع أن يكون تامي أبراهام أحد أبرز المستفيدين من قدوم اللاعب المغربي”.

إيان رايت

وفرض زياش نفسه واحدا من أفضل النجوم في أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث تألق بشكل خاص في النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا بمساهمته في 13 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 17 مباراة شارك فيها.

وسيصبح الأخير ثاني لاعب مغربي يحمل قميص تشيلسي بعد مبارك بوصوفة الذي لعب ضمن صفوفه خلال الفترة ما بين 2001 و2004، ضمن فريق الشباب.

Loading...