إيقاف يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد، لـ6 مباريات مع تغريمه 1000 دولار أمريكي

0 86٬170

اتخدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، قرار إيقاف يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد، لـ6 مباريات مع تغريمه 1000 دولار أمريكي، على خلفية واقعة بصقه على الحكم خلال مواجهة نهضة بركان ضمن منافسات الدوري المحلي.

وكان الوافد الجديد على منتخب المغرب، بصق على حكم المباراة الداكي الرداد، كرد فعل منه على إقصائه خلال اللقاء.

وسيترك غياب جبران فراغا كبيرا في تشكيلة الوداد، نظرا لإمكاناته الكبيرة في عمليتي افتكاك الكرة وبناء الهجمة.

وشهد أداء اللاعب نقله نوعية في الفترة الماضية، وهو ما جعل البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، يوجه إليه الدعوة للمشاركة في المباراتين الأخيرتين لـ”أسود الأطلس” أمام موريتانيا وبوروندي.

ومن سوء حظ النادي المغربي أنه لن يكون بإمكانه الاستعانة بلاعب وسطه المدافع الآخر صلاح الدين السعيدي الذي أجرى مؤخرا جراحة على ركبته.

ومن المرجح أن يستنجد الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الفريق في الفترة المقبلة، بخدمات الثنائي إبراهيم النقاش وأنس الأصبحي في مركزي الوسط المدافع.

ويستعد الوداد لخوض جملة من المباريات القوية في الدوري المغربي أبرزها تلك التي ستجمعه يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول المقبل بغريمه التقليدي الرجاء، بعد المباراة التي تجمع بينهما يوم السبت في إياب دور الـ16 للبطولة العربية.

ويحتل بطل أفريقيا في مناسبتين المركز الثاني في المسابقة المحلية برصيد 10 نقاط، على بعد نقطة وحيدة من المتصدر، المغرب التطواني.

Loading...