استعراض أهم المواهب في المعرض ستوكهولم الدولي للأزياء 2019،

0 200

التأم مصممون من مختلف الآفاق لاستعراض مواهبهم في معرض ستوكهولم الدولي للأزياء 2019، وهو الحدث الذي أقيم مؤخرا في العاصمة السويدية تحت شعار الاستدامة.

ومن إفريقيا إلى أمريكا اللاتينية، من إيطاليا إلى السويد، جمع هذا الحدث، تحت شعار “الأزياء المستدامة”، في متحف ستوكهولم للتاريخ ثلة من المصممين الذين حضروا لمشاركة إبداعاتهم المتنوعة والغنية بالألوان، مع الجمهور السويدي وباقي الزوار.

ويهدف هذا الحدث، الذي نظمته “أنتر-أرت”، وهي وكالة تواصل في ستوكهولم ترأسها إيمان بلمقدم، إلى “تعزيز قيم التنوع وتحرر النساء والتنمية المستدامة في مجال الموضة”.

وتم تنظيم الحدث على شكل معرض تلاه عرض للأزياء يعبر عن مزيج من الثقافة والتنوع من خلال إبداعات المصممين أمثال “أما ديزاين، بليبلا، دبليو.ريتزوف، مونية عموري، لا بوهيم، إينوشكا، لينبلو، لاس تشيكاس، نوراس باغس، إلى جانب آخرين…)

وأتاحت خلفية للرسم على الرمال بعنوان “ساند أنيمايشن سويدن”، من طرف الفنانة السويدية إيرينا جونسون، للحضور استشكاف تجربة بصرية وسمعية مميزة للغاية.

وبوصفه حدثا من شأنه “تشجيع المعجبين بالأزياء على الاستهلاك بطريقة أكثر خضرة وأكثر أخلاقية”، مكن المعرض من تسليط الضوء على الإبداع والتعبير عن النفس وروح الابتكار لدى النساء والرجال الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم ليؤكدوا أن الفن والإبداع ليس لهما حدود ويمكنهما توحيد الثقافات.

Loading...