افتتاح اليوم الأول من النسخة رقم 12 لبطولة مبادلة العالمية للتنس، بحضور مميز للأطفال

0 43٬751

شهد اليوم الأول من النسخة رقم 12 لبطولة مبادلة العالمية للتنس، حضورا مميزا للأطفال الذين توافدوا من مختلف أنحاء الإمارات للاستفادة من الفرصة المتاحة أمامهم لحضور المنافسات مجانا، وحظوا بالعديد من التجارب والأنشطة المميزة.

وافتتح ستيفانوس تسيتسيباس حامل كأس بطولة اتحاد التنس الدولي 2019، الأنشطة المميزة في عيادات التنس، حيث شاركهم بعض النصائح المهمة، وصافح جميع الأطفال المشاركين في الجلسة.

وبعد ذلك، اصطحب نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا عالميا، الأطفال المشاركين في عيادة التنس في تجربة مميزة علمهم خلالها بعض الحركات المميزة، فيما رفعت أيلا تومليانوفيتش معدلات حماس الجمهور قبيل انطلاق مباراتها مع ماريا شارابوفا خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي استضافتها بالشراكة مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك الرياضية.

وشهد اليوم الأول للبطولة أجواء عائلية مميزة، حيث توافد الجميع للحصول على توقيعات رافائيل نادال خلال الجلسة التي عقدها للقاء مشجعيه.

من جانبها، قالت شمه عبدالقادر إحدى المقيمات في أبوظبي والتي أتت مع ابنها لحضور منافسات اليوم الأول والحصول على توقيعات النجوم المشاركين: “لا يسعنا التعبير عن سعادتنا للقاء رافائيل نادال والحصول على توقيعه وقد شعر ابني بفخر كبير للقاء نجمه المفضل، خاصة أنه يتدرب في أكاديمية التنس بمدينة زايد الرياضية”.

ويعد اليوم الثاني من البطولة الجمعة، عشاق التنس بتجربة مميزة، حيث يشهد 3 منافسات حماسية، بالإضافة لحضور تسيتسيباس مرة أخرى للمشاركة في جلسة طهي فريدة، فيما سيستضيف ديوكوفيتش جلسة توقيع تذكارات خاصة لجمهور مشجعيه.

Loading...