افتتاح سلسلة مختبرات NATUS  لصناعة المنتجات التجميلية الطبيعية خامس محل بمدينة الرباط

0 21٬676

بعد طول انتظار، افتتحت مطلع شهر نونبر سلسلة مختبرات NATUS  لصناعة المنتجات التجميلية الطبيعية خامس فرع لها بمدينة الرباط، الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة.
فبعد النجاح الباهر الذي حققته هذه العلامة المغربية المتخصصة في مجال التجميل الطبيعي وكذلك مستحضرات الاستحمام الطبيعية في كبريات المدن المغربية، طوال ثلاث عشرة سنة الماضية، جاء الدور على مدينة الرباط لتشهد بدورها افتتاح الفرع الخامس من سلسلة محلات NATUS بعد مراكش والدارالبيضاء وطنجة. كما استطاعت العلامة المغربية بجودتها وتنوع منتوجاتها ولوج الأسواق الدولية مثل العديد من دول اوروبا، وقطر والإمارات بالإضافة الى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن أبرز مكونات المنتجات التجميلية التي توفرها المختبرات التي تديرها السيدة توبة مقدمي، الخبيرة في مجال الكيمياء لزبنائها، نجد مزيج بين زيوت النباتية المختارة بعناية والمنتوجات المجالية المغربية عالية الجودة لتقديم مجموعات تمزج بشكل رائع بين الفخامة والراحة والتقاليد المغربية وفن العيش.
ومن بين المنتجات المعروضة داخل محلات NATUS  نجد مختلف أنواع منتوجات الطبيعة الخالية من المواد الكيميائية، مثل الحناء والغسول والصابون الأسود والزيوت الأساسية، بالإضافة الى نكهات من الطبيعة تظفي بُعدًا فريدًا من أجل النقاهة والاسترخاء.

السيدة توبة مقدمي، مهندسة كيمياء مغربية، بدأت العمل على تطوير أبحاث داخل المختبرات وابتكار منتجات تجميل طبيعية رائدة، نما حبها واهتمامها بمستحضرات التجميل الصديقة للطبيعة وحققت النجاح ليس على المستوى الوطني فحسب ، بل عبر أوروبا والشرق الأوسط أيضًا. معتمدة في ذلك على طاقم مؤهل يضم خمسون موظفا بين تقنين وإداريين.

على المستوى الإجتماعي، البحث عن المنتجات الطبيعية يدفع مختبرات NATUS إلى السفر عبر جميع أرجاء المغرب ، أحيانًا إلى أعماق مناطق البلد للبحث بدقة عن كل ما هو أفضل وطبيعي، تشرك في ذلك التعاونيات النسوية المحلية كمكون أساسي، متمثلة في خمس مناطق بالمغرب، شرق وغرب، شمال جنوب، والوسط.

على المستوى العلمي، ما يميز العلامة المغربية هو إبداعها المستمر والدؤوب يمزج بين المكونات التقليدية وطرق التصنيع الحديثة، مع الأخذ بعين الإعتبار أن تكنولوجيا البحث العلمي والمعرفة بطقوس الجمال القائمة على المكونات الطبيعية، تسير جنبًا إلى جنب.

وبهذه المناسبة، تتشرف السيدة توبة المقدمي بدعوتكم الى الإفتتاح الرسمي يوم السبت 7 نونبر بمتجر أكدال شارع فرنسا، ابتداءا من الساعة 10:30 بحضور شخصيات فنية وإعلامية وخبراء مجال التجميل.

المرجو من الحضور الكريم الإلتزام بالتدابير الوقائية المعتمدة في التصدي لوباء كوفيد 19، وفق ما توصى به السلطات المحلية ومنظمة الصحة العالمية.

Loading...