الآلاف غنوا معه.. تامر حسني في أكبر حفل جماهيري بجامعة MSA

0 32٬649

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا جماهيريًا كبيرًا في جامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA في مصر، مساء أمس الجمعة 2 ديسمبر في أكبر تجمّع جماهيري في تاريخ الجامعة.

حضر الحفل الآلاف من عشاق تامر حسني، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت بـ“نجم الجيل”. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع “نجم الجيل”.

قدّم تامر حسني خلال الحفل عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغيات “السينغل” التي أصدرها في الفترة الماضية ومنها أغنيات فيلم “بحبك” التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

كما كان لافتًا تقديم تامر حسني ١٣ موهبة من شباب الجامعة على المسرح، فشاركوه الغناء في لوحة شبابية رائعة تفاعل معها جميع الطلاب وإدارة الجامعة.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “عن حلاوة و روح و عدد شباب جامعة
MSA ومواهب الجامعه اللي شرفوني على المسرح و كانوا من اروع ما يمكن”.

يذكر أن تامر حسني طرح في موسم الصيف الماضي ألبومه الجديد “عشأنجي”، وحقق العمل أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

ويضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

Loading...