الأرجنتيني ليونيل ميسي هو حديت الصحف الإسبانية

0 376

أثنت الصحف الإسبانية على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، بعد تسجيله الهاتريك رقم 49 في مسيرته الكروية، خلال مواجهة فريقه لليفانتي في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البارسا 5-0.

وسجل ميسي 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، في الانتصار الكبير لبرشلونة خارج أرضه، والذي عزز من صدارته لجدول ترتيب الليجا بـ 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

واستهلت صحيفة “سبورت” عددها الصادر الاثنين بصورة ضخمة على غلافها للنجم الأرجنتيني وهو يبتسم، محتفلا بأحد أهدافه، وكتبت بخط عريض “سيد الليجا”.

وذكرت أن ميسي كان النجم الأول للبارسا في معقل ليفانتي لينجح في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي، بفضل أهدافه الثلاثة وصناعته لهدفين.

والهاتريك هو الـ49 لميسي في مشواره، منها 43 مع برشلونة في مباريات رسمية و6 مع منتخب بلاده الأرجنتيني.

وفي نفس الأجواء، نشرت “موندو ديبورتيفو” صورة لـ”البرغوث” وهو يراوغ بالكرة وكتبت “ميسي العظيم”.

وأوضحت أن برشلونة واصل الاحتفاظ بصدارة الجدول بفارق 3 نقاط عن إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وانتقم بهذا الشكل من الخسارة 4-5 الموسم الماضي في سيوتات دي فالنسيا وهي المباراة التي كان ميسي غائبا عنها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يخفي عيوب أي تشكيلة بعد لجوء المدرب إرنستو فالفيردي للخطة 3-5-2 بعد إصابة نيلسون سيميدو في الساعات الأخيرة قبل اللقاء ليترك الفريق بدون ظهير أيمن.

ولم تنس صحيفة “ماركا” الإشارة إلى تألق برشلونة، وكتبت في جزء صغير بغلافها “حفل آخر لصاحب الحذاء الذهبي” أمام ليفانتي.

بينما اهتمت صحيفة “آس” أيضا بتألق ميسي أمام ليفانتي، وكتبت “استعراض ميسي”، بعد تسجيله هاتريك وصناعته ثنائية ليحافظ البلوجرانا على صدارة الليجا.

Loading...