الألماني يورجن كلوب سعيد بالنتائج التي حققها فريقه

0 347

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء، في آخر جولات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، والذي تأهل بالفريق لثمن النهائي، وقال إنه لا يعرف إذا كان هناك مدرب آخر فخور بفريقه أكثر منه حاليا.

وأوضح كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” المحلية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (أنفيلد رود): “يا لها من مباراة. لا أعلم إذا كان هناك مدرب آخر فخور بفريقه أكثر مني حاليا. اليوم قدمنا مباراة كبيرة أنستنا الصورة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى في إيطاليا”.

وأضاف “اللاعبون قدموا مباراة مذهلة. أجبرنا الخصم على تغيير طريقة لعبه بفضل الضغط الذي مارسناه، ولم تكن هناك فرص حقيقية على مرمانا”.

وتألق “الملك المصري” بتسجيل هدف اللقاء الوحيد والذي كفل التأهل لـ”الريدز” لدور الـ16، بينما قدم الحارس البرازيلي أليسون بيكر تصديا رائعا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من أمام المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، وهو الهدف الذي كان كفيلا بالإطاحة بالفريق الإنجليزي من البطولة.

وقال في هذا الصدد “صلاح سجل هدفا مذهلا، وليست لديّ فكرة حتى الآن عن كيفية تصدي أليسون للفرصة الأخيرة، لقد كان رائعا. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن فرصة ماني الأخيرة لم تكن لتغير من الترتيب. المباراة كانت مجنونة، وكانت هناك الكثير من الهجمات المرتدة، ولكننا كنا مستعدين لهذا الأمر”.

ورفع “الريدز” رصيدهم لـ9 نقاط، وهو نفس رصيد فريق الجنوب الإيطالي، إلا أن رفاق النجم المصري تأهلوا بأفضلية الأهداف المسجلة، بعد تساوي الطرفين في نتيجتي الذهاب والإياب (1-0).

بينما تحولت كتيبة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لبطولة الدوري الأوروبي بعد أن أنهت المجموعة في المركز الثالث.

Loading...