الأمير هاري.. هل يعود إلى مهامه بعد تولي الأمير تشارلز الحكم؟

0 21٬248

أكد المؤلف الملكي توم كوين خلال حديثه في برنامج ” To Di For Daily ” أن الأمير هاري وميغان لا يزالان يأملان في عودتهما إلى المملكة المتحدة في المستقبل كعضوين ملكيين بدوام جزئي في حال تسلم الأمير تشارلز الحكم وأصبح ملك بريطانيا.

وفي هذا السياق، أكدت مجلة دايلي ميل أن هاري وميغان كانا يأملان عندما تخليا عن ألقابهما الملكية وأدوارهما العسكرية في مواصلة دعم الملكة اليزابيث الثانية لهما ورعايتهما الملكية كأفراد من العائلة المالكة، إلا أن العمل بدوام جزئي لا يتناسب مع الملكة اليزابيث الثانية.

وقال كوين :”أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي قالها لي أحد المطلعين.. هو أن ميغان وهاري يعتقدان أنه عندما يموت أفراد العائلة المالكة الأكبر سناً -أي الملكة اليزابيث- ويتولى الأمير تشارلز العرش سيكون باستطاعتهما العودة كأفراد من العائلة المالكة بدوام جزئي كما أرادا حقًا، إذ أن الأمير تشارلز يتمتع بشخصية عصرية وأكثر انفتاح من والدته.

وأضاف :”هاري وميغان يريدان أن يكونا أعضاء في العائلة المالكة بكافة المميزات الملكية لمدة 6 أشهر في العام، و6 أشهر أخرى في الولايات المتحدة الامريكية أو في أي مكان يعيشان به بحريتهما، وهذا شيئاً قالت الملكة إليزابيث أنه لا يمكن حدوثه أبداً، إلا أن الثنائي يتوقعان أن يرحب به الأمير تشارلز”.

وفي سياق منفصل، دعا الأمير تشارلز نجله الأمير هاري أن يمضي فترة تواجده في لندن بمنزله، وذلك ليحظى بفرصة التعرف إلى حفيدته ليلبيت ديانا، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية؛ حيث من المتوقع أن يزور هاري عائلته في الربيع المقبل.

Loading...