الأمير ويليام لا يستطيع أن يغفر خيانة والدته الأميرة الراحلة ديانا

0 376

صرحت تسريبات صحافية أنّ الأمير ويليام لا يستطيع أن يغفر خيانه والدته الأميرة الراحلة ديانا لوالده الامير تشارلز.

ونقلت كايت نيكول مراسلة مجلة Vanity Fair عن كتاب يستعرض سيرة الأمير ويليام، أن ظهور الأميرة الراحلة في مقابلة عام 1995 مع الإعلامي مارتن بشير عبر برنامج “بانوراما”، وإصرارها على الحديث بشكل علني للمرة الأولى عن خيانة متبادلة مع زوجها الأمير تشارلز، كان من أكثر الأمور التي أغضبت الابن البكر.

وقالت نيكول إن صديقة الأميرة ديانا المقربة قد أخبرتها أن الأمير ويليام غضب بشدة وعبّر عن حزنه عندما شاهد المقابلة، وأعلن أنه لن يغفر لوالدته ما فعلته، وذلك بعد أن اعترفت للـ BBC أنها قد أقامت علاقة عاطفية مع جيمس هيويت الضابط السابق في الجيش الملكي البريطاني، كما وصفت زواجها من الأمير تشارلز بأنه مزدحماً لوجود 3 أشخاص في تلك العلاقة، قاصدة بذلك خيانة زوجها لها مع الليدي كاميلا باركر التي أصبحت زوجته بعد طلاق ديانا منه.

وقال الأمير ويليام الذي كان عمره 13 عاماً عندما شاهد البرنامج: “إن كنت تشعر بيأس غير محتمل، فمن الظلم بشدة أن تقال أشياء غير صحيحة. أسهل ما يمكنك فعله هو أن تذهب إلى وسائل الإعلام بنفسك. تفتح هذا الباب ولكن بمجرد فتحه، لن تتمكن من إغلاقه مرة أخرى”، معبراً عن غضبه من تصريحها الذي شاهده 20 مليون شخص على الأقل حينها، وذلك بحسب كتاب جديد للكاتبة بيني جونر تنقل من خلاله بعض أسرار الأمير ويليام وسيرته الذاتية.
Loading...