الإسباني ألفارو نيجريدو طمأن جماهيره بعد الإصابة القوية التي تعرض لها

0 332

أكد الإسباني ألفارو نيجريدو، مهاجم النصر الإماراتي، على طمأنة جماهير فريقه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الجزيرة، التي أقيمت الجمعة، في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، مؤكدا أن حالته تحسنت، وأنه بات يتذكر كل الأمور بعد فقدانه الذاكرة مؤقتا.

وكان نيجريدو تعرض للإصابة في الدقيقة 38 خلال اللقاء الذي انتهى بخسارة النصر 1-3 أمام الجزيرة، ليخرج من أرض ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، الذي استضاف اللقاء.

وأشار نجريدو في تصريحات لقناة دبي الرياضية “في الوقت الحالي أشعر بحالة جيدة، أثناء وجودي في عربة الإسعاف لم أكن أتذكر شيئا، لكن بعد ذلك تحسنت الأمور وأصبحت أتذكر كل شيء، حالتي جيدة الآن”.

وتابع “أشعر ببعض الألم فقط، آخر ما أتذكره طريقة الخطأ وحالة الطرد، الأمر تحسن الآن، وأعتقد أنني سأحصل على قليل من الراحة وستصبح الأمور على ما يرام”.

من جانبه قال خيري عثمان الطبيب المشرف على حالة نيجريدو “كان اللاعب يشتكي من تورم بالوجه، وقمنا بعمل الإسعافات الأولية، وقام بإجراء عدد من الفحوصات للاطمئنان عليه، وكل التقارير أكدت أن حالته الصحية جيدة وأنه لا يعاني من أي مشكلة”.

واختتم الطبيب تصريحاته قائلا “يحتاج إلى راحة لمدة يوم أو يومين، بعد ذلك يعود للتدريبات بشكل طبيعي”.

وقال هاشم عبيد، مدير فريق النصر في تصريحات تلفزيونية، إن نيجريدو تعرض لإصابة قوية بعد الاصطدام بلاعب نادي الجزيرة، مضيفا “لا يوجد أي خطورة عليه الآن، كان في حالة إغماء لكنه استعاد ذاكرته بشكل طبيعي فور وصوله للمستشفى”.

Loading...