الاتحاد الأفريقي يقرر إيقاف مدرب الترجي، معين الشعباني، ومساعده مجدي تراوي.

0 32٬953

قال مساعد مدرب الترجي التونسي، عثمان النجار، إن النادي سيحاول تفادي التأثير السلبي لعقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتحويلها إلى مصدر تحفيز خلال مباراته أمام فريق الزمالك المصري في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال غدا الجمعة.

وقرر الاتحاد الأفريقي إيقاف مدرب الترجي، معين الشعباني، ومساعده مجدي تراوي، إضافة إلى القائد خليل شمام، ولاعب الوسط الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، بسبب احتجاجات عنيفة ضد الحكم في لقاء الذهاب الذي شهد فوز الزمالك 3-1 على أرضه بالقاهرة يوم الجمعة الماضي.

وقال النجار، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء لقيادة الترجي في مؤتمر صحفي،  “سنحاول تفادي التأثير السلبي للقرارات واستغلالها لتكون دافعا إيجابيا يحفز الجهاز الفني واللاعبين في مواجهة الغد”، متابعاً “حاولنا تجاهل العقوبات حتى ينصب تركيزنا على المباراة”.

واستطرد النجار: “لم تكن النتيجة جيدة في المباراة الأولى في القاهرة لكن سيكون للهدف الذي سجلناه تأثيره في جولة الإياب”، مضيفاً “الانتصار بهدفين دون رد نتيجة يمكن تحقيقها”.

وسيحتاج الترجي إلى تطوير مستواه كثيرا والثأر لهزيمتين متتاليتين من الزمالك، بعدما خسر الشهر الماضي في كأس السوبر الأفريقية، لتجنب توقف رحلة الدفاع عن اللقب القاري.

Loading...