الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن عن استئناف التدريبات .

0 21٬967

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن لاعبي المنتخب سيستأنفون التدريبات الإثنين المقبل بعد ان توقفت منذ شهر مارس/آذار المنصرم بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد في البلاد.
وقال الاتحاد في بيان له “يستأنف منتخبنا الوطني للأكابر (الأول) نشاطه الذي توقف منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حيث تم إلغاء التربص (المعسكر) الذي كان مبرمجا خلال شهر مارس/آذار الماضي للوقاية من انتشار فيروس كورونا”.
وكان من المفترض أن يلعب المنتخب التونسي في آذار/مارس ضد تنزانيا ذهابا وايابا ثم مواجهة ليبيا لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021”.
وقرر الجهاز الفني استغلال وجود عديد اللاعبين الذين يلعبون في البطولات الأجنبية في تونس، لدعوتهم لمعسكر أول في العاصمة من 8 إلى 13 يونيو/حزيران بمشاركة 13 لاعبا قبل الدخول في معسكر ثان من 16 إلى 21 من نفس الشهر مع توسيع عدد المدعوين ليشمل 26 لاعبا.
وقال مدرب المنتخب منذر الكبير في مقطع فيديو نشر مع البيان إن الهدف من ذلك هو “محاولة لتجهيز اللاعبين على كل المستويات البدنية والفنية وخاصة الذهنية”.
وكان الاتحاد التونسي حدد تاريخ الثاني من أغسطس/آب موعدا لاستئناف مباريات الدوري، بعد أيام من إعلانه معاودة المنافسات بعد توقفها بسبب فيروس “كوفيد-19”.
وأوضح الاتحاد في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، إن المراحل العشر المتبقية من موسم 2019-2020 ستقام بين الثاني من أغسطس/آب و20 سبتمبر/أيلول.
وتستكمل مسابقة الكأس (من الدور ربع النهائي) اعتبارا من السادس من أيلول/سبتمبر، على أن يحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.
وستقام جميع المباريات خلف أبواب موصدة.

Loading...