الاتحاد المصري لكرة القدم يكشف عن السبب الحقيقي وراء عدم اعتماد تصويت مصر في جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”

0 161

أعلن مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن السبب الحقيقي وراء عدم اعتماد تصويت مصر في جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، التي توج بها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وكان إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر السابق، قد أكد إرسال مصر التصويت الخاص بالمدير الفني للمنتخب، المكسيكي خافيير أجيري، وأحمد المحمدي قائد الفراعنة لكن الفيفا تجاهل التصويت.

وأوضح المصدر أن شروط التصويت أن يكون بتوقيع صاحبه سواء أجيري أو المحمدي ولكن هذا لم يحدث ووقّع بدلا منهما علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري، وهو ما جعل الفيفا يستبعد الصوتين رغم إرسالهما في الموعد المحدد.

وأشار إلى أن اللوائح تنص على أنه في حالة عدم وجود مدرب للمنتخب يتم التصويت عن طريق المدير الفني للاتحاد محمود سعد، وهو ما لم يحدث أيضاً وتم إرسال تصويت أجيري بدون توقيع.

وكشف الفيفا عن أصوات قادة ومدربي الدول التابعة له ليس من بينها صوت مدرب وقائد منتخب مصر، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل، أعقبها تصرف آخر أثار جدلاً واسعاً من محمد صلاح نجم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، بعدما قام بحذف هويته كلاعب لمنتخب مصر، من على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مكتفياً بالإشارة إلى كونه لاعباً في صفوف ليفربول.

Loading...