البلغاري ديميتار برباتوف يثني على البلجيكي روميلو لوكاكو

0 188

أثنى البلغاري ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد السابق، على البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق الحالي، بعدما قاد “الشياطين الحمر” للفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، الأربعاء الماضي، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شبهه بقائدي برشلونة السابقين تشافي هينانديز وأندريس إنييستا.

وكان الدولي البلجيكي نجح في تسجيل هدفين خلال فوز المان يونايتد خارج أرضه على بالاس، ليستقر فريقه في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، متأخرا بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال رابع الترتيب.

وخلال تصريحات أبرزها موقع “توك سبورت” الإنجليزي، قال برباتوف: “أنا معجب بقدرات لوكاكو، فهو يستحق الحصول على مكانة في التشكيلة الأساسية، نظرا لجهوده الدائمة مع الفريق”.

وأضاف “الهدفان اللذان سجلهما، وركضه طوال المباراة، بالإضافة لحماسه الهائل، أمور تظهر أحقيته بالحصول على مكان في التشكيلة الأساسية، وأود رؤيته أمام ساوثهامبتون منذ البداية”.

وأشار برباتوف إلى تمريرة لوكاكو لزميله جيسي لينجارد خلال مواجهة ليفربول، في شهر فبراير/شباط الماضي، حيث قال: “هذه التمريرة لا تخرج من أقدام كثير من اللاعبين، فكأنني كنت أشاهد تشافي أو إنييستا”.

Loading...