التعادل الإيجابي يخيم بين طلائع الجيش وإنبي

0 98

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش وإنبي، في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس.

وانطلقت الجولة الثانية للدوري بعيدا عن الأضواء في ظل تأجيل مباريات الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد وبيراميدز إلى نهاية الأسبوع المقبل في ظل الارتباط بخوض مباريات في المسابقتين الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، ويواجه الزمالك نظيره جينراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بينما يخرج بيراميدز لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بالمرحلة ذاتها في كأس الكونفدرالية.

وارتبط الاتحاد بمواجهة العربي الكويتي وفاز 2-0، بينما يلاقي الإسماعيلي فريق أهلي بنغازي الليبي في إياب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقاتل فريق الجيش رغم طرد المهاجم عمرو جمال، القادم من الأهلي، وتعادل تالا ندياي بعدما كان إنبي تقدم بهدف لمحمد شريف المعار من بطل مصر أيضا.

وفي مباراة ثانية، أهدر وادي دجلة تقدمه بهدفين وتعادل 2-2 مع حرس الحدود في الجولة ذاتها.

وتقدم دجلة بهدفين بواسطة رفيق كابو وأحمد سعيد في الشوط الأول، قبل أن ينتفض الحدود ويسجل بواسطة عمرو الحلواني من ركلة جزاء وأحمد شرويدة.

ولم تحقق هذه الفرق الأربعة أي فوز بعد في أول جولتين، إذ بات الحدود يملك نقطتين ويأتي تاسعا بينما هذه أول نقطة لكل من دجلة والجيش وإنبي بعد خسارتهم في الجولة الافتتاحية.

Loading...