التعادل السلبي يخيم على مباراة فريق الوداد البيضاوي وفريق سريع وادي زم

0 362

بعد فوزه على أرضية ميدانه في مباراة الإثنين الماضي ، يتعادل الوداد البيضاوي تعادلا سلبيا في المباراة التي جمعته اليوم الخميس في الساعة الثالثة زوالا ضد فريق سريع وادي زم ، على أرضية هذا الأخير ، وهي المباراة المؤجلة لحساب الدورة الرابعة من البطولة الوطنية المغربية للمحترفين .

وقد شهدت المباراة حضورا جماهيريا محترما من كلا الفريقين . وبخصوص أجواء اللقاء فقد أبان الشوط الأول من المقابلة عن حضور فريق سريع وادي زم في الدقائق الأولى ، حيث قام بتضييع فرص سانحة للتسجيل ، وكانت هناك محاولات من طرق الفريق الضيف إلا أنها كانت محاولات فاشلة . لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي .
وعرف الشوط الثاني من المباراة محاولات هجومية من طرف الفريق المضيف الذي أبان عن ندية كبيرة . ومن جهته حاول فريق الوداد البيضاوي التسجيل عن طريق استغلال الضربات الثابتة ، كالتي أتيحت لللاعب ميشيل بابا توندي ، إلا أنه لم يفلح من خلالها في هز شباك حارس فريق سريع وادي زم محمد عقيد . وفي الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني ، حاول سريع وادي زم التسجيل ومباغتة الحارس الودادي أحمد رضى التگناوتي ، إلا أن العارضة نابت عنه . لتتكرر المحاولة مرة ثانية وتكون العارضة سدا منيعا ضد أي هدف . وقد شهد الوقت بدل الضائع طرد اللاعب مراد حيبور من فريق سريع وادي زم ، بعد قيامه بعرقلة اللاعب زهير المترجي و تلقيه الإنذار الثاني ، ليتمم سريع وادي زم المباراة بعشرة لاعبين ، ويتحصل الوداد على ضربة ثابتة ، لم ينجح اللاعب أنس الأصبحي في ترجمتها لهدف . لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله .
وبهذا التعادل يحتل فريق سريع وادي زم المركز الرابع ب 12 نقطة ، وفريق الوداد البيضاوي المركز الثامن ب 10 نقاط .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...