الرئيس عبد الفتاح السيسي يشكر النجم حسين الجسمي

0 265

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي ، عن شكره إلى النجم الإماراتي حسين الجسمي ودولة الإمارات العربية، خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارتا الثقافة والشباب والرياضة بالتعاون مع الشؤون المعنوية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد .

و قال الرئيس السيسي، خلال الاحتفالية، موجهًا حديثه إلى حسين الجسمي: “لم تأت لي الفرصة يا أستاذ حسين علشان أقولك متشكر.. صحيح.. أنا بشكرك وبحييك وبحي دولة الإمارات من خلالك.. أنا بشكرك.. كنت مستني فرصة بس إني أشوفك وأقولك كتر خيرك.. صحيح.. كتر خيرك.. متشكر جدا”.

من جانبه شكر حسين الجسمي الرئيس عبد الفتاح السيسي على كلماته ووجه له وللشعب المصري رسالة محبّة وتقدير، فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: بشكركم وصلتني رسالة حب من ١٠٤ مليون مصري محب شكراً فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحفظكم الله شكراً حبايبي المصريين شكراً وطني الإمارات.

وكان الرئيس وجه التحية والتهنئة للشعب المصري في بداية الاحتفالية حيث قال: كل سنة وأنتم طيبين ومصر بخير وشعبها بخير وأمان.

الجدير ذكره أن عدد من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي قدّموا خلال الاحتفالية باقة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الحضور بشكل ملحوظ .

Loading...