الرجاء البيضاوي يتأهل إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال

0 371

 

استطاع فريق الرجاء البيضاوي اليوم الثلاثاء 11 دجنبر 2018 ، قطف بطاقة العبور إلى دور الربع النهائي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال الخاصة بالفرق العربية ، وذلك على حساب فريق الإسماعيلي المصري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعة الثامنة ليلا ، إثر فوزه عن طريق الضربات الترجيحية بعد تحقيقهما التعادل السلبي ذهابا وإيابا .
وبخصوص أجواء المقابلة التي حضرتها جماهير غفيرة من جانب الفريق الأخضر ، فقد عرف الشوط الأول اندفاعا من كلا الفريقين من أجل السبق إلى التسجيل ، حيث حاول أبناء المدرب جاريدو التسجيل في غير ما مرة إلا أنها كانت فرصا ضائعة بوجود دفاع إسماعيلي قوي ، ومن جهته حاول الفريق الضيف مباغتة شباك الحارس الرجاوي بوعميرة ، إلا أن هذا الأخير كان أبرز المتألقين في مباراة اليوم ، حيث قام بصد مجموعة من الكرات ، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب .
ولم يعرف الشوط الثاني من اللقاء تغيرا كبيرا ، فقد أخفق الفريقان في مجموعة من الفرص ، كالتي ضيعها الرجاء من قدم لاعبه سفيان رحيمي ، وفشل كذلك الإسماعيلي في هز شباك الرجاء من محاولة لللاعب شكري نجيب . لينتهي الوقت الأصلي والبدل الضائع من اللقاء على وقع التعادل السلبي ، وينتقل الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت لكفة الرجاء البيضاوي ، الذي فاز ب 4 مقابل 2 لفريق الإسماعيلي المصري .
وبهذا الفوز تكتمل لائحة الفرق العربية المؤهلة ، لتصبح على الشكل التالي : المريخ السوداني ، الوصل الإماراتي ، الهلال السعودي ، الأهلي السعودي ، الاتحاد السكندري المصري ، النجم الساحلي التونسي ، مولودية الجزائر ، الرجاء البيضاوي المؤهل اليوم والمتوج مؤخرا بكأس الكونفدارلية الأفريقية .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...