الرجاء البيضاوي يفوز على سريع وادي زم على أرضية مركب محمد الخامس

0 397

 

استقبل فريق الرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، اليوم الأربعاء 19 دجنبر 2018 في الساعة الثامنة ليلا ، فريق سريع وادي زم لحساب مؤجل الدورة 12 من البطولة المغربية للمحترفين .
عرف الشوط الأول من المقابلة ، وفي دقائقه الأولى اندفاعا من الفريق الأخضر من أجل التسجيل إلا أنها كانت محاولات فاشلة ، كما أبان الشوط الأول عن ندية قوية من الفريق الضيف . ولم ينتظر الرجاء طويلا من أجل فتح باب التسجيل ، ففي حدود الدقيقة 20 سجل اللاعب محسن ياجور الهدف الأول لفريقه برأسية من ضربة ثابتة تحصل عليها اللاعب عمر بوطيب ، ليحاول بعد ذلك فريق سريع وادي زم تعديل النتيجة وذلك ما تأتى لهم في الدقيقة 29 عن طريق تسديدة مميزة من قدم اللاعب عصام البودالي . وأبى الرجاء الخروج بنتيجة التعادل ، حيث تحصل على ركلة جزاء سجلها اللاعب أنس جبرون في الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الأرض بهدفين لهدف .
وفي شوط المباراة الثاني ، عرفت الدقيقة 50 تسجيل الرجاء البيضاوي للهدف الثالث بطريقة جميلة بعد تمريرات من أقدام اللاعب محمود بنحليب واللاعب أنس جبرون ، لتصل لأقدام اللاعب زكرياء حدراف الذي ترجمها لهدف صعب المأمورية على الفريق الضيف ، هذا الأخير الذي أتيحت له فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء أخفق في تسجيلها اللاعب عماد الراحولي . وقد عرفت الدقيقة 79 طرد اللاعب عمر تاحلوشت من فريق سريع وادي زم ، بعد تدخله ضد أحد لاعبي الفريق المضيف .
وفي وقت المباراة البدل الضائع وبالضبط في الدقيقة 94 ، قلص فريق سريع وادي زم الفارق من خلال هدف اللاعب ديارا . لتنتهي المقابلة بفوز فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق سريع وادي زم .
بعد هذا الانتصار يصعد الفريق البيضاوي للمركز 14 ب 12 نقطة ، في حين يحتل فريق سريع وادي زم المركز 9 ب 13 نقطة .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...