الرجاء البيضاوي يقترب من اللقب ، بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة

0 286

شهد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد 25 نونبر 2018 في الساعة الثامنة ليلا ، مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ، والذي جمع بين فريق الرجاء البيضاوي وفريق فيتا كلوب الكونغولي . وانتهت المباراة بتقدم أبناء جاريدو بثلاثية نظيفة .
وقد عرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خاصة في صفوف فريق الرجاء ، الذين جاؤوا من مختلف المدن . وعلى أرضية الميدان ، شهدت المباراة تهديدا مباشرا من الفريق الأخضر في الدقائق الأولى من الشوط الأول ، حيث كانت الرجاء أقرب إلى التسجيل في عدة فرص سانحة ، تصدى لها الدفاع الكونغولي رفقة حارسه نيلسون لوكونج ، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي مع محاولات عديدة لفريق الرجاء البيضاوي ومحاولات باهتة لفريق فيتا كلوب .

ولم ينتظر فريق الرجاء البيضاوي طويلا في شوط المباراة الثاني ، حيث سجل اللاعب سفيان رحيمي الهدف الأول في الدقيقة 47 بعد تمريرة من اللاعب محمود بنحليب ، لتواصل الرجاء بعد ذلك محاولات عديدة من أجل تعزيز الفوز ، خاصة محاولة اللاعب بدر بانون والتي باءت بالفشل . ليعود المتألق سفيان رحيمي ليتألق في الهدف الثاني في الدقيقة 61 . وبعد هذا الهدف بدقائق قليلة يتحصل اللاعب حدراف على ركلة جزاء ، تلقى على إثرها اللاعب الكونغولي بانجالا بطاقة حمراء .

وقد ترجم بنجاح اللاعب محمود بنحليب ركلة الجزاء ، ليصبح الرجاء متقدما بثلاثية نظيفة ، ينهي بها المباراة .
وبهذا الانتصار يقترب فريق الرجاء البيضاوي من اللقب ، حيث سيجعله هذا الفوز يلعب بأريحية في مباراة الإياب بكينشاسا الأحد المقبل .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...