الرجاء ينضم لركب المتأهلين للدور الربع من بطولة كأس العرش

0 360

بقلم : أشرف العوني

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من للإنضمام إلى ركب المتأهلين لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، بعد تجاوزه مساء اليوم ضيفه النادي القنيطري في دور السدس عشر ، حيث فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في حسيت و مع البداية ظهرت بعض محاولات التهديف، قبل أن يسيطر الفريق الأخضر البيضاوي على مجريات الثلث الأول من الشوط الأول ، حيث ضغط لاعبوه بشكل كبير على مرمى “الكاك” ليثمر ذلك توقيع المهاجم” محسن ياجور” ، أولى أهداف الرجاء من كرة تابثة في الدقيقة 14.

وفي الوقت الذي بحث فيه رفاق عبد للإله الحافيظي عن إضافة الهدف الثاني ، تمكن ” الكاك ” من العودة في نتيجة برأسية “عومارو يوسف ” في الدقيقة 39.

وتواصل حوار الكوتشينغ بين للمدربين خوان كارلوس غاريدو وسمير يعيش، في حين رفض الحكم المساعد الثاني هدفا للاعب القنيطري ” عومارو يوسف” في الدقيقة 49 بداعي التسلل، قبل أن يرد عليه ” عبد الإله الحافيظي “من جانب الرجاء بتسجيل الهدف الثاني برأسية من ركنية في الدقيقة 50.

وعزز محمود بنحليب، النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم عبد الواحد الفاتيحي، أنهى به تفاصيل النزال خصوصا بعد إكمال “الكاك” للدقائق الأخيرة بنقص عددي بعد طرد العاني لواي، في الدقيقة 79، ليضرب موعدا مع سريع واد زم في ربع النهائي بالملعب البلدي بمدينة وادي زم في مباراة تفي بكل الوعود .

Loading...