“السر في صلاح”.. يورجن كلوب يحلل سداسية ليفربول

0 13٬412

أثنى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريقه، بعد تألقه في الفوز الساحق 6-0 على ليدز يونايتد.

محمد صلاح سجل هدفين – من ركلة جزاء – وصنع هدفا في فوز ليفربول (6-0) على ضيفه ليدز يونايتد، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” اليريميرليج

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع “تيم توك” الإنجليزي بعد المباراة أن: “محمد صلاح لعب مباراة جيدة حقاً، من الصعب أن تدافع رجلا لرجل ضدنا لمدة 90 دقيقة”.

وعن الدفاع في مواجهة صلاح تحدث: “لا يمكنك أن تدافع ضد صلاح في كل المواجهات بالمباراة، هذه كانت مشكلة ليدز التي تسببت في ارتفاع النتيجة”.

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن فكرة تسجيل الأهداف من ركلات الجزاء: “يعتقد البعض أنه في ليلة مثل هذه لا يتوجب أن تحتسب لنا ركلات جزاء، ولكن في ركلات الجزاء أنت بحاجة للشخص المناسب القادر على تحويلها إلى أهداف ولقد فعل المو هذا”.

يورجن كلوب

 

المنافسة مع مانشستر سيتي

من ناحية أخرى، أعرب كلوب عن قلقه بشأن حفاظ فريقه على مستواه أكثر من قلقه بسبب الفارق النقطي بين ليفربول ومانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

واستعاد مانشستر سيتي مستواه ليصبح في طريقه لحصد اللقب للمرة الرابعة في ٥ مواسم، لكن ليفربول واصل مطاردته وينتظر تعثر فريق المدرب بيب جوارديولا.

وفتحت خسارة السيتي المفاجئة أمام توتنهام هوتسبير مطلع الأسبوع الحالي الباب أمام ليفربول الذي اقتنص الفرصة وسحق ليدز بنتيجة 6-صفر ليقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط.

سيتي وليفربول

 

وقال كلوب “لا نطارد سيتي حقا، لدينا نهائي (كأس الرابطة) يوم السبت وسيتي سيلعب وعلى الأرجح سيفوز وسيعود الفارق إلى 6 نقاط قبل أن نخوض مباراتنا المقبلة في الدوري.”.

وأكمل: “لا أعلم هل سنلعب في الدوري قبل أن يخوض سيتي مباراة أخرى بعد ذلك لذا فالفارق ربما يصبح 9 نقاط، يجب علينا الفوز بمبارياتنا فقط ولفعل ذلك يجب أن نواصل تقديم أداء قوي”.

وتابع: “نحن فريق جيد فقط وبالحفاظ على ذلك يمكن أن نكون فريقا ناجحا”.

وكان كلوب سعيدا بعد الفوز على ليدز ورفع قبضته لتحية الجماهير في مدرج “كوب” أكثر مما يفعل في المعتاد.

وقال كلوب: “شعرت بالنشوة قليلا، بالتأكيد هذا لا يحدث كثيرا لي لكني راض عن الأمر تماما”، خاتما: “أحببت رد فعل الجماهير الليلة وكيف لعبنا كوحدة واحدة، الجماهير لها الفضل في العديد من الأمور”.

فرحة لاعبي الريدز

Loading...