الفتح الرباطي يفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون رد

0 318

 

فاز فريق الفتح الرباطي في المباراة التي جمعته اليوم الجمعة 07 دجنبر 2018 ضد فريق الرجاء البيضاوي ، المتوج بكأس الكونفدرالية الأفريقية . وذلك لحساب الدورة 11 من الدوري المغربي للمحترفين . وقد احتضن أجواء اللقاء ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، في الساعة الخامسة مساء .

وقبل خوض المباراة قدم فريق الفتح الرباطي تهنئة لفريق الرجاء البيضاوي وخصصوا ممرا شرفيا لللاعبين ، بمناسبة تتويجهم بكأس الكونفدارلية الأفريقية الأحد الماضي 02 دجنبر 2018 على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي .

وبخصوص المقابلة فقد عرفت الدقائق الأولى من الشوط الأول محاولة سانحة للتسجيل من طرف أبناء المدرب وليد الرگراگي عن طريق ضربة ثابتة ، إلا أنه لم يتمكن من استغلالها بالشكل الصحيح . إلى حدود الدقيقة 18 حيث سيسجل اللاعب بنعريف هدفا لصالح الفريق المضيف ، وبعدها بدقائق معدودة سيتحصل لاعب فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي على ضربة ثابتة قريبة من مربع العمليات ، لم يستطع اللاعب عبد الرحيم الشاكير ترجمتها لهدف التعادل ، حيث تصدى لها جدار الفريق الخصم . وقد حاول الفريق الأخضر تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، إلا أنه لم ينجح في ذلك .
ولم يعرف شوط المباراة الثاني تغييرا في النتيجة ، رغم كل المحاولات التي كانت أغلبها خطيرة ، حيث فشل اللاعب بانون في محاولة منه لتعديل النتيجة ، ومن جهة الفريق المضيف لم يفلح اللاعب مقران في تعزيز النتيجة بهدف ثان بعد تضييعه لإحدى الفرص في الشوط الثاني . وقد عرفت الدقيقة 80 طرد اللاعب محمد السعيدي من فريق الفتح الرباطي ، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ، ليحاول فريق الرجاء البيضاوي بعد ذلك استغلال هذا النقص العددي إلا أنه حاول دون جدوى . وبهذا ينتهي الشوط الثاني على نفس نتيجة الشوط الأول بتغلب فريق الفتح الرباطي بهدف لصفر .

وبهذه النتيجة يحتل الفتح الرباطي المركز 7 ب 13 نقطة ، والرجاء البيضاوي المركز 14 ب 9 نقاط .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...