الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال رونالدو عن مدير أعماله

0 542٬509

لا يزال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يشغل الصحافة العالمية بشكل كبير، ولم يؤثر انتقاله للعب في آسيا على شعبيته الطاغية، واهتمام وسائل الإعلام بكل التفاصيل في حياته.

وفي الفترة الأخيرة، كشفت تقارير صحافية عن بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الدون بمدير أعماله السابق خورخي مينديز، الذي رافق الدون منذ صغره وكان بمثابة أحد أفراد عائلته، وطالما اعتبره النجم البرتغالي كوالد له، حتى أن دولوريس أفيرو والدة رونالدو قالت في أحد التصريحات الصحافية: “لن أتمكّن أبداً من شكر خورخي على كل ما فعله لعائلتي، كان صديقاً وبات أكثر من ذلك، جزءاً من عائلتي”.

تقول صحيفة موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن السبب الرئيسي لانفصال الثنائي كان عجز مينديز عن تأمين انتقال رونالدو لواحد من ناديي تشلسي الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب تقرير نشرته الصحيفة، فإن رونالدو طالب مينديز بضرورة تأمين عقد له مع أحد الناديين، وقال له: “إما أن تحصل على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل”.

وتكمل الصحيفة، إن كلام رونالدو كان صادماً جداً وغير متوقع، فما كان من أشهر مدير أعمال لاعبين في العالم إلا أن أجاب بكلمتين مختصرتين: “أنت مجنون”.

وبعد أن فشل مينديز في تلبية رغبة رونالدو، أو نقله لأي فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، أكدت جميع التقارير أن علاقة العمل انتهت بينهما بشكل كامل.

وأشارت التقارير التي نقلت خلال الأيام الماضية، إلى أن الخلافات بدأت بعد أن رفض مينديز بشكل كامل مغادرة رونالدو لنادي ريال مدريد الإسباني الذي صنع معه المجد كله.

وقال رادو ماركا الإسباني إن وكيل اللاعبين، حذر الدون من الرحيل عن النادي الملكي وقال له في ذلك الوقت: ” إبق في مدريد، ستكون محمياً، إذا غادرت سيكون الأمر أسوأ”.

إلا أن رونالدو تجاهل هذه النصيحة وأصر على اللعب مع يوفنتوس الإيطالي في تلك السنة، بعد أن انتقل إليه بصفقة بلغت قيمتها 100 مليون دولار.

وتضيف التقارير أن رونالدو بات الآن يستمع كثيراً لنصائح حبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز التي باتت تدير الكثير من جوانب حياته العملية، إضافة لوجود بعض الأصدقاء والمستشارين من حوله، ويعد صديقه ريكاردو ريجوفي أبرز هؤلاء وهو الذي قاد المفاوضات مع نادي النصر السعودي.

وشهد يوم أمس تسجيل الخسارة الأولى لرونالدو رفقة ناديه الجديد، عندما خسر في نصف نهائي كأس السوبر السعودية أمام فريق الإتحاد بنتيجة 3-1، في مباراة عجز فيها الدون عن تسجيل أي هدف.

Loading...