الكوكب يسقط بوادزم ، وجمال فوزي يصرح نحن بحاجة لتصحيح المسار

0 314

 

أشرف الإدريسي / فن سبورت 

عن الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية إتصالات المغرب موسم 2018-2019 تمكن فريق سريع وادي زم على ملعبه و بين جماهيره من الفوز على فريق الكوكب المراكشي بهدف دون رد من توقيع اللاعب ” عبدولاي ديارا ” عند الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول .

عرف النصف الثاني من المباراة سجالا واضحا بين الفريقين بحث جاد من الكويكة لتعديل النتيجة و إستماتة دفاعية ودزامية ، و تارة هجمات مرتدة لم تأتي بأي جديد في شباك الفريقين حتى صافرة الحكم ” محيح ” معلناً عن فوز الفريق الودزامي و تحصيله ل 3 نقاط مهمة في صراع الموسم الحالي قصد البحث عن تحقيق مرتبة مشرفة و البحث بطموح أكبر عن تحقيق اللقب رغم قوة المنافسة .

يذكر أن مدرب سريع وادي زم المصري طارق مصطفى عبر لوسائل الإعلام خلال الندوة الصحفية عن أن المباراة لم تكن سهلة نظراً لتقارب اللقاء مع مباراة كأس العرش السابقة مما جعل المدرب يتخوف من الإجهاد البدني ، و أكد في تصريحه أنه يتوفر على لاعبيين من طينة الكبار و بفضلهم تم تحقيق الفوز و ذالك راجع للإمثثال لتعليمات المدرب .

فيما عبر فوزي جمال عن أن هاته البداية تعتبر الأسوء بعد عدة تعثرات بداية بمباراة فريقه ضد الفتح الرياضي في إفتتاح الدورة الأولى بالبطولة و التي إنتهت بالتعادل الإيجابي ، و كذا هزيمته ضد الوداد في كأس العرش إضافة للهزيمة التي حصدها الفريق المراكشي اليوم ضد السريع المحلي بهدف دون رد .

Loading...