المغنية الأمريكية هالزي تتبرع بـ100 ألف قناع للوجه «كمامة» لأربعة مستشفيات في كاليفورنيا.

0 12٬227

ترد المغنية الأمريكية هالزي (25 عاماً) الجميل للعاملين في الرعاية الصحية الذين يكافحون فيروس كورونا، حيث أعلنت تبرعها بـ100 ألف قناع للوجه «كمامة» لأربعة مستشفيات في كاليفورنيا.

وقالت مغنية «بدوني» عبر حسابها على إنستغرام «في كل يوم يجتاحني الخوف على العاملين بالرعاية الصحية في الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا، إن تصميمهم والتزامهم وتعاطفهم وإيثارهم هو أعظم مثال على قدرتنا على الحب والاستمرار والبقاء كبشر».

وأضافت «أشعر بالامتنان بالعزلة الذاتية في منزلي، من غير خوف بضرورة الذهاب إلى العمل أو أن أهتم بأحد أفراد العائلة المرضى، أو إطعام أطفالي، أو المعاناة من أزمات مالية، ما دفعني للتفكير في إيجاد طريق حقيقي لإحداث فرق واختلاف في الأزمة التي نمر بها، فكان تبرعي بـ100 ألف كمامة، حيث تواصلت مع إحدى الشركات لاستيرادها من أحد المصانع بالصين».

وأشارت إلى أنها ستقدم تبرعاً كبيراً لإحدى المنظمات الخيرية التي تعمل على تقديم الأموال مباشرة للأسر المتضررة جراء انتشار فيروس كورونا بأمريكا.

وتابعت «استمروا في منازلكم من فضلكم، وإذا كنتم ممن ينتمون للخطوط الأمامية في مواجهة الفيروس، فقلبي معكم، وسأواصل القتال لأجل مساعدتكم في الحصول على الدعم والموارد التي تحتاجون إليها».

Loading...