الملكة إليزابيث الثانية تصافح دونالد ترامب بطريقة غريبة ….إليكم التفاصيل

0 174

أدهشت الطريقة غير المعتادة التي صافح بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الملكة إليزابيث الثانية، مكلة بريطانيا خلال زيارته وزوجته ميلانيا لقصر باكنجهام بلندن، الملايين حول العالم.

ووصل ترامب وزوجته على متن الطائرة الرئاسية الأمريكية “أير فورس وان” إلى لندن صباح الإثنين، في زيارة دولة إلى المملكة المتحدة تستمر من 3 إلى 5 يونيو الجاري.

ولاحظ البعض أن الطريقة التي أمسك بها ترامب يد الملكة إليزابيث قد تبدو للوهلة الأولى كأنها مصافحة بالقبضة، ولكنه في الواقع بدا وكأنه يمسك بيدها بدلاً من مصافحتها بيد منبسطة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، قولها إن ترامب، المعروف بأسلوبه القوي في المصافحة، لم يكن قادر على الحصول على مصافحة مناسبة؛ لأن الملكة إليزابيث عادة ما تصافح بأطراف أصابعها فقط، وأن يديه الضخمتين لم تساعداه في ذلك.

وأضافت جيمس: “الأمر مضحك للغاية، مشاهدة التفاوت في الأحجام بينهما مضحك للغاية، يده الضخمة أخفت يدها، ولكنها كانت سعيدة للغاية، وكانت تضحك”.

ويُقدم الموقع الرسمي للمملكة المتحدة بعض النصائح بشأن كيفية تحية الملكة، وتوضح أن الأشخاص الذين لا يرغبون في الانحناء لتحيتها، فيفضل أن يكتفوا بالمصافحة بالطريقة المعتادة.

Loading...