الممثلة التونسية هند صبري تحظى بجائزة Starlight Cinema Award

0 163

حظيت الممثلة التونسية هند صبري على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76، بجائزة Starlight Cinema Award التي تمنحتها مؤسسة الصحفيات الإيطاليات.

وأعربت الممثلة التونسية، التي اختيرت عضوا بلجنة تحكيم مسابقة العمل الأول بمهرجان فينسيا وهي المسابقة التي استحدثت هذا العام، عن سعادتها بفوزها بهذه الجائزة العالمية، التي سبق منحها للنجم العالمي آل باتشينو.

ونشرت صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع أنستغرام، مجموعة صور خلال تسلمها الجائزة، معلقة “تسلمت اليوم جائزة Starlight Cinema Award من مؤسسة الصحفيات الإيطاليات”.

وأضافت “فخورة كوني أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام 2014 وفاز بها عدد كبير من النجوم العالميين منهم آل باتشينو”.

وهنأ عدد من المشاهير العرب صبري على الجائزة، وعلق التونسي ظافر العابدين “ألف مبروك يا صديقتي”، بينما علقت المطربة التونسية لطيفة “ألف مبروك.. تستاهلي”.

كما هنأتها الفنانات التونسية درة زروق، والمصريتان غادة عبدالرازق وحلا شيحة، والسورية كندة علوش، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والممثلون مكسيم خليل، وعمرو سعد، وأحمد خالد صالح.

وحققت هند صبري نجاحا ملحوظا خلال مشاركتها في بطولة فيلم “الفيل الأزرق 2″، الذي طرح غشت المنصرم، وأشاد الجمهور والنقاد بدورها في العمل السينمائي الذي لعب بطولته النجمان المصريان كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي.

Loading...