المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو توريس يتعادل مع كاشيما أنتلرز

0 337

انقد المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو توريس وفريقه ساجان توسو من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الياباني في آخر جولات الدرجة الأولى، بعد تعادله مع كاشيما أنتلرز، فيما أنهى فيسيل كوبي الذي يلعب له مواطنه أندريس إنييستا الموسم في المركز العاشر.

وتعادل ساجان سلبياً أمام كاشيما، ليحصد نقطة ثمينة أنقذته من التراجع للمركز الـ16 الذي يجبر صاحبه على خوض دوري مصغر أمام أصحاب المراكز الأولى من دوري الدرجة الثانية، للمنافسة على مكان بدوري الأضواء.

وخاض لاعب أتلتيكو مدريد السابق خلال موسمه الأول مع الفريق الياباني 19 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، فيما سجل إنييستا واحداً من الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه أمام ضيفه فيجالتا سينداي في آخر جولات المسابقة.

وبذلك، رفع قائد برشلونة السابق رصيده من الأهداف إلى 3 في 15 مباراة مع فيسيل كوبي الذي لم يكن ينافس على شيء في هذه الجولة الأخيرة، وأنهى الموسم في المركز العاشر.

وانتقل توريس وإنييستا الصيف الماضي للدوري الياباني في منتصف الموسم بالبلد الآسيوي، وعلى الرغم من أنهما أصبحا نجمين رئيسيين بالمسابقة المحلية، لم يقدما مساهمات مهمة لتحسين أداء ساجان توسو أو فيسيل كوبي.

Loading...