المواضيع الرياضية المتوقعة الثلاثاء 2 أكتوبر

0 634

باريس

– تسعى أندية ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي إلى تأكيد بدايتها القارية القوية عندما تخوض الأربعاء الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في حين يأمل باريس سان جرمان الفرنسي بالتعويض.

نابولي (إيطاليا)

– بعد مرور أربعة أشهر على استلامه مهامه الجديدة خلفا لماوريتسيو ساري، ما زال المدرب الإيطالي الخبير كارلو أنشيلوتي يبحث عن التوليفة المناسبة لفريقه الجديد الذي سيختبر قدراته الثلاثاء عندما يستضيف ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

باريس

– تغطية مباريات الجولة الثانية للمجموعات 5 و6 و7 و8 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قرابة الساعة 21,00 ت غ

القاهرة

– تغطية مباراتي ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين بريميرو دي أغوستو الأنغولي والترجي الرياضي التونسي، والأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.

قرابة الساعة 21,00 ت غ

القاهرة

– يخوض المصري البورسعيدي المصري تحديا جديدا عندما يستضيف فيتا كلوب بطل الكونغو الديموقراطية الأربعاء في بورسعيد في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

برلين

– بعد أن خاص السبت مباراته الـ450 في الدوري الألماني لكرة القدم، يحتفل المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو الأربعاء بميلاده الأربعين، وعلى الرغم من ذلك لا يعتزم مهاجم فيردر بريمن الحالي وبايرن وميونيخ وتشلسي الإنكليزي السابق التوقف هنا والاعتزال.

قرابة الساعة 12,00 ت غ

Loading...