النجمة الهندية سونام كابور انسحبت من مواقع التواصل الاجتماعي

0 673

كشفت النجمة الهندية سونام كابور عن نيتها الانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع “تويتر”، وأعلنت ذلك من خلال آخر تغريدة لها قالت فيها إن الجو العام أصبح مليئاً بالسلبية بشكل كبير.

وتركت كابور صاحبة الـ 33 عاماً تغريدة على “تويتر” قالت فيها: “سأترك موقع “تويتر” لبعض الوقت، هناك الكثير من السلبية هنا، مع سلامي وحبي للجميع”.

وبحسب ما تم تداوله من قبل محبي الفنّانة الهندية بأنها أخذت هذا القرار بسبب التعليقات السلبية الكثيرة التي يتلقّاها المشاهير، وخصوصاً كونها أصبحت هدفاً لمثل هذه التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن المواقف الشبيهة التي دفعت كابور إلى اتخاذ هذا القرار، هو قيام أحد نشطاء مواقع التواصل الشهر الماضي بالتعليق على عدم ارتيادها وسائل النقل العام. وكتب في تعليقه: “هل تعلمين بأن عدم استعمالك وسائل النقل العام يزيد من استهلاك الوقود للمركبات، وعندما تركبين سيارتك الفارهة تقومين باستنفاذ كمية كبيرة من الوقود أيضاً تكفي لتدفئة أحد البيوت، في البداية أحكمي السيطرة على التلوث الذي يصدر منك”.

وجاء الردّ من كابور على التعليق وكان رداً صاعقاً، فقالت له: “وبسبب الكثير من الرجال مثلك، النساء أصبحن يجدن صعوبة في ركوب وسائل النقل العام بسبب خوفهم من التحرش”.

والجدير بالذكر أن كابور عطلت حسابها على “تويتر” فقط، بينما لا يزال الحساب الخاص بها على “إنستغرام” فعّالاً حتى الآن.

Loading...