النجم خواكين فينيكس يتربع على عرش تقييمات موقع “IMDb”، بحصده تقييمات وصلت لـ9.7.

0 211

نجح فيلم “جوكر”، للنجم خواكين فينيكس، في أن يصبح أعلى فيلم حصدا للتقييمات، في تاريخ موقع “IMDb”، من بين الأفلام المستوحاة من القصص المصورة.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن فيلم “الجوكر”، حصل على تقييمات مرتفعة، مزيحا فيلم “Avengers : Endgame” من على عرش تقييمات موقع “IMDb”، بحصده تقييمات وصلت لـ9.7.

وتوقفت تقييمات فيلم “Avengers : Endgame”، المستوحى من عالم قصص “مارفل” المصورة، عند 8.6 فقط.

وساهم في حصد فيلم “جوكر” الجديد هذا التقييم المرتفع على موقع “IMDb”، ما ناله من مراجعات إيجابية للنقاد بعد عرضه ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب خواكين فينيكس، النجم روبرت دي نيرو، وهو مستوحى من عالم “DC” للقصص المصورة.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي خواكين فينيكس اضطر لخسارة 23 كيلوغراما من وزنه، لتصوير شخصية “الجوكر” عدو باتمان، في فيلمه الجديد.

وحسب صحيفة “مترو” البريطانية، أقر فينيكس أن فقدانه السريع لهذا الوزن الكبير يعد جنونا، ولكن بالمقابل ساعده في الوصول إلى الشخصية بطريقة مذهلة.

وبالنسبة للشخصية، قال خواكين “الشخصية تؤثر على حالتك النفسية.. تجعلك قريبا للجنون”.

واعترف بأن أحد الجوانب التي استغرقته بعض الوقت لفهمها وإتقانها كانت ضحكة الجوكر المميزة، ولضمان إتقانها استعان بالمخرج تود فيليبس مرارا وتكرارا.

وقال فينيكس “لم أكن أعتقد أنه يمكنني القيام بذلك، حاولت بمفردي، لكنني طلبت من تود المجيء ليساعدني، مضيفا “شعرت بضرورة قيامي بذلك أمام شخص آخر، استغرق الأمر مني وقتا طويلا”.

وفي حديثه على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي، قال “كانت جاذبية صنع هذا الفيلم أننا سنقترب بطريقتنا الخاصة، لم أقلد أي نسخة سابقة للجوكر، بدا الأمر وكأنه إبداعانا الخاص”.

والجدير بالذكر أن شخصية الجوكر جسدها من قبل ممثلون مشهورون أمثال جاك نيكولسون، وجاريد ليتو، والراحل هيث ليدجر.

Loading...