“النسور” يحققون لقب البطولة

0 21٬696

بقلم : أميمة حنيف/ فن سبور

توج فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم بدرع البطولة للموسم الكروي 2020-2019، بعد فوزه، مساء اليوم، بهدفين لواحد على ضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة 30.
وانطلق اللقاء على وقع بحث مبكر لعناصر الرجاء عن إحراز هدف التقدم يسهل عليها باقي أطوار المواجهة، وقد كان عبد الإله الحافيظي قريبا من تحقيق ذلك في حدود الدقيقة الخامسة بعد هفوة دفاعية في الخط الخلفي للجيش الملكي.
ومع مرور دقائق الشوط الأول تبادل الطرفان بعض محاولات التهديف، كان أبرزها عن طريق الحافيظي، في حدود الدقيقة 35، قبل أن يتمكن المهاجم جوزيف غيدي من منح التقدم للفريق العسكري في حدود الدقيقة 42، لتنتهي الجولة الأولى بفوز الجيش بهدف نظيف .
ومباشرة بعد العودة من مستودع الملابس، تحرك الخط الأمامي للرجاء بالضغط على معترك عمليات الجيش الملكي بحثا عن هدف التعادل، خصوصا في ظل تسجيل نتيجة التعادل بين الوداد والفتح بالرباط، وفوز نهضة بركان بآسفي، وهي النتائج التي لم تكن تخدم مصالح “النسور”.
وفي حدود الدقيقة 61 نجح الحافيظي في تسجيل هدف التعادل، عبر تسديدة قوية، أعاد به فريقه مجددا إلى صدارة ترتيب البطولة، ليواصل رفاقه بعد ذلك البحث عن إحراز هدف الفوز لتفادي كل الحسابات، وهو ما تحقق بفضل اللاعب ذاته في الدقيقة 90، ليقود بذلك “النسور” إلى التتويج بلقب البطولة.

Loading...