الوداد البيضاوي يتصدر الدوري المغربي بعد فوزه على أولمبيك خريبگة

0 405

 

فاز فريق الوداد البيضاوي اليوم 19 دجنبر 2018 في المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبگة ، على أرضية هذا الأخير بملعب الفوسفاط بمدينة خريبگة في تمام الساعة الرابعة زوالا ، لحساب مؤجل الدورة 12 من الدوري المغربي للمحترفين .

وقد عرف الشوط الأول حضورا قويا لأبناء الأرض حيث أضاعوا فرصا عديدة سانحة للتسجيل ، خاصة محاولات كل من اللاعب زهير الواصلي في الدقيقة 24 واللاعب زهير أوشن في الدقيقة 32 ، إلا أن الحارس التگناوتي والدفاع كانوا حاضرين .

وقد حاول الفريق الضيف التسجيل في أكثر من محاولة إلا أنه فشل في تحقيق ذلك ، ولعل أبرز محاولة هي التي أخفق فيها اللاعب ويليام جيبور في الدقيقة 43 . لينتهي بذلك الشوط الأول بتعادل سلبي .

وفي شوط المباراة الثاني كان هناك ضغط من كلا الطرفين من أجل التسجيل ، إلا أن المحاولات لم تكن بالقوة والتركيز لهز الشباك ، ليتحصل بعد ذلك فريق أولمبيك خريبگة على ركلة جزاء أخفق في تسجيلها اللاعب يوسف عوكادي في الدقيقة 77 ، لتصبح بعد ذلك هجمة مرتدة يسجل من خلالها الوداد هدفه الوحيد عن طريق رأسية اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 78 بعد تمريرة من اللاعب ميشيل بابا توندي . لتنتهي المباراة بفوز الفريق البيضاوي بهدف دون رد .
وبهذا الانتصار يتصدر فريق الوداد البيضاوي سبورة ترتيب الدوري المغربي مناصفة مع فريق حسنية أكادير ب 20 نقطة ، في حين يبقى فريق أولمبيك خريبگة في المركز 11 ب 13 نقطة .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...