الوداد البيضاوي يتغلب على الجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو

0 375

خاض فريق الوداد البيضاوي اليوم الأحد 09 دجنبر 2018 ، مباراة الكلاسيكو ضد فريق الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، لحساب الجولة 11 من الدوري المغربي للمحترفين وذلك في الساعة الخامسة مساء ، بحضور جماهيري لكلا الفريقين خاصة الفريق المضيف .

وبخصوص المقابلة فقد شهد الشوط الأول تنافسية وسباقا من أجل التسجيل من كلا الطرفين ، حيث حاول الفريق الضيف عن طريق ضربة ثابتة في الدقيقة 4 بقدم اللاعب محمد الشيبي ، إلا أنها لم تجد طريقا لشباك الحارس التگناوتي . كما حاول فريق الوداد بدوره التسجيل إلا أن محاولاته وجدت دفاعا صلبا ، ولعل أبرز محاولة لفريق الجيش الملكي تلك التي فشل فيها اللاعب نزينگا في محاولتين ، إلى حدود الدقيقة 43 ومع اقتراب انتهاء الشوط الأول حيث تحصل الفريق المضيف على ضربة ثابتة لعبها كل من اللاعب التغزوي واللاعب أوناجم ، هذا الأخير الذي سددها ليترجمها عبر رأسية لهدف اللاعب الكرتي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر .
وفي شوط المباراة الثاني حاول الفريقان استغلال الفرص المتاحة واستغلال الضربات الثابتة ، كالتي حاول من خلالها الثنائي برحمة والشيبي في الدقيقة 49 إلا أنها ارتدت مع دفاع الوداد ، وفي الدقيقة 50 يسدد اللاعب ويليام جيبور كرة ترتد من القائم الأيمن لحارس الجيش الملكي أيمن مجيد . وبهذا تنتهي المباراة بفوز أبناء الأرض .
وبهذا الفوز يرتقي فريق الوداد البيضاوي إلى المركز الأول مؤقتا ب 17 نقطة ، ويبقى رصيد فريق الجيش الملكي في 9 نقاط تجعله في المركز الأخير .

بقلم :فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور  .

Loading...