الوداد البيضاوي يتغلب على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة

0 348

 

بعد تعادله في مبارتين على التوالي ، فاز فريق الوداد البيضاوي اليوم الأربعاء 05 دجنبر 2018 ، في المباراة المؤجلة لحساب الدورة 7 من الدوري المغربي للمحترفين ، وهي التي بدأت أطوارها في الساعة الخامسة مساء ، والتي خاضها ضد الفريق الدكالي فريق الدفاع الحسني الجديدي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

وقد عرفت المباراة حضورا جماهيريا لا بأس به . وعلى أرضية الميدان عرف الشوط الأول مستوى ضعيفا نوعا ما ، حيث انتظر الفريق الدكالي إلى حدود الدقيقة 17 للقيام بأول تهديد لمرمى الحارس التگناوتي ، وفي كرة القدم عندما تضيع يسجل عليك ، حيث تقدم فريق الوداد البيضاوي بهدف في الدقيقة 27 من قدم اللاعب الليبيري ويليام جيبور . لتأتي بعد ذلك فرصة التقدم بهدفين للفريق المضيف ، من خلال ضربة ثابتة من قدم اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 34 ، إلا أنه لم يفلح في ترجمتها لهدف في شباك الحارس محمد اليوسفي .

وقد عرف الشوط الثاني من المباراة تقدما ملحوظا لأبناء المدرب المؤقت للفريق الأحمر موسى نضاو ، حيث حاول فريق الوداد البيضاوي التسجيل في الدقائق الأولى ، وذلك ما تأتى له في الدقيقة 59 من قدم مهاجمه محمد أوناجم عبر تمريرة من اللاعب محمد الناهيري ، وقد حاول الفريق الضيف التسجيل في المحاولات التي أتيحت له إلا أنها كانت محاولات فاشلة . وفي الوقت البدل الضائع من المباراة ، وبالضبط في الدقيقة 94 سيسجل اللاعب المتألق في المباراة محمد أوناجم هدفا ثالثا في المقابلة . لينتهي اللقاء بفوز الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة .

وبهذا الفوز يحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الثاني مؤقتا ب 14 نقطة ، وبنفس الرصيد يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الخامس .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

 

Loading...