الوداد البيضاوي يسقط بسطيف و الأمور تتعقد بالفريق الأحمر

0 298

بقلم : أشرف العوني

عن الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا واجه فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب 8 ماي بطل الموسم الماضي فريق الوداد المغربي .

بصافرة الحكم الغابوني ” إيتوغو كاستان ” إنطلقت أطوار النصف الأول من مباراة ذهاب الحوار المغاربي ، حيث شهدت الدقائق الأول سجالاً مستمراً مع ظغط طفيف للوفاق على شباك الحارس المغربي
“الخروبي” ما أثمر عن هدف للسطافية عند الدقيقة 15′ بقدم اللاعب ” إيسلا ” بعد تمريرة مركزة أمام الشباك من ” جانيت “.

عرفت باقي الدقائق محاولات مكتفة من الفريق المحلي فيما الوداد البيضاوي ظل يساير الدقائق بخجل مرفق لم يبدي فيها لاعبو المدرب “السكتيوي” أي نوع من الإنصهار وسط نسق المباراة ، فيما صافرة ” كاستان ” إنهت النصف الأول بتقدم السطايفة بهدف دون رد .

إنطلق شوط المدربين صراع مدرسة الكوتشينغ المغربية فربان السطايفين ” الطاوسي ” لم يكن ليفوت الفرصة في البحث عن فوز مريح قبل موقع دنور بالدارالبيضاء .

و البداية ودادية حيث أضحى الفريق أكثر إندفاعاً نحو شباك الحارس ” بولطيف ” لتوقيع هدف التعادل ، مع تسجيل إستماتة دفاعية سطايفية في كل محاولة تحمل الخطورة من ” وداد الأمة ” ، في حين كان الوفاق قاب قوسين أو أذنى من تحقيق الهدف في أكثر من محاولة هجومية في ظل تواجد فراغات دفاعية مهولة في دفاع الأحمر المغربي .

تواصلت الدقائق زحفاً نحو النهاية ، مد ” ودادي ” للتعديل و جز ” سطايفي” يبحث عن الحسم و تأكيد الذات ، فيما أتت صافرة الرحمة من الحكم “إيطوغو كاستان ” منهية أطوار كابوس عاشه
” الوداد اليضاوي ” بخطوط دفاعية مهترئة و تنظيم هجومي وجد نفسه ضائع وسط دفاع وفاق سطيف ، لعل موعد الإياب بملعب دونور يشفع للوداد بالمرور للدور القادم .

Loading...