الوداد البيضاوي يفوز على جراف دي داكار السينيغالي

0 323

 

بانطلاقة إبداعية جميلة من طرف جماهير الوداد البيضاوي ، خاض هذا الأخير مباراة ذهاب الدور 32 من عصبة أبطال أفريقيا ضد فريق دي داكار السينغالي اليوم السبت 15 دجنبر 2018 في الساعة السابعة ليلا ، وذلك على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء . وهي أولى مباريات فريق الوداد البيضاوي رفقة الإطار التونسي فوزي البنزرتي .
وقد عرف الشوط الأول من المباراة اندفاعا من الفريق البيضاوي ومحاولات طفيفة من الفريق الضيف من أجل التسجيل ، لكنها كانت محاولات غير مركزة . وقد حاول الفريق المضيف استغلال الضربات الثابتة كالتي تحصل عليها اللاعب محمد أوناجم وسددها اللاعب أمين التيغزوي ، وترجمها لهدف اللاعب ويليام جيبور في الدقيقة 18 . وقد حاول أبناء المدرب البنزرتي التعزيز بهدف ثان إلا أن دفاع الخصم كان حاضرا .
وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق جراف دي داكار السينيغالي تعديل النتيجة ، إلا أن فرصهم لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الحرس التگناوتي . وكان الوداد قريبا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 55 ، لكنها سددت في الشباك الخارجية .
وفي حدود الدقيقة 86 سيستطيع فريق الوداد البيضاوي التعزيز بهدف ثان عن طريق اللاعب محمد الناهيري برأسية في شباك الحارس السينغالي ندياتي . لتنتهي المباراة بفوز أبناء الأرض بثنائية نظيفة .
وهذا الفوز سيمكن الفريق الأحمر من خوض مباراة الإياب بأريحية نوعا ما .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور.

Loading...