الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة

0 326

خاض فريق الوداد البيضاوي مباراته المؤجلة لحساب الدورة 3 من الدوري المغربي للمحترفين والتي جمعته ضد فريق الفتح الرباطي ، بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم الإثنين 26 نونبر 2018 في الساعة السابعة ليلا .
وبالرغم من قلة حضور الجماهير الودادية إلا أنها ساهمت في إضفاء رونق في المركب بأهازيجها المعتادة . وعلى أرضية الميدان اندفع كلا الفريقين من أجل السبق في التسجيل إلا أن محاولاتهما قوبلت بالصد من طرف الحارسين وخط دفاع كل فريق ، ليستمر الأخذ والرد إلى حدود الدقيقة 28 ؛ حيث سيسجل اللاعب ميشيل بابا توندي هدف التقدم للفريق الأحمر بعدما ضيع اللاعب محمد الناهيري . وقد تتالت المحاولات من أقدام أبناء المدرب الودادي المؤقت موسى نضاو ، إلا أنها فشلت كما فشلت محاولات أبناء مدرب الفتح الرباطي وليد الرگراگي الذين هاجموا بقوة في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة . وقد عرف هذا الشوط حدوث تغيير اضطراري في صفوف فريق الوداد البيضاوي ؛ حيث أصيب اللاعب أشرف داري ليتم تعويضه باللاعب بدر گدارين .
وقد شهدت الدقائق الأولى للمباراة في شوطها الثاني محاولات لفريق الوداد البيضاوي ، خاصة محاولة اللاعب الناهيري من ضربة ثابتة تصدى لها الحائط الرباطي .
وقد حاول أصدقاء اللاعب أيوب سكومة مباغتة شباك الحارس الودادي أحمد رضى التگناوتي في غير ما مرة إلا أنها كانت محاولات فاشلة . وفي حدود الدقيقة 63 سيعود اللاعب الليبيري ويليام جيبور بقوة ، من خلال هدفه الذي جاء ليصعب الأمور على فريق الفتح الرباطي .
وبعد انخفاض ضغط المباراة ، يبدع اللاعب بديع أوك في تمريرة ترجمها اللاعب محمد أوناجم لهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة .
وبهذا تنتهي قمة مؤجل هذه الدورة بفوز فريق الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة في شباك فريق الفتح الرباطي .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...