الوداد الرياضي يتأهل للدور 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعشرة لاعبين

0 239

بقلم :    فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور

استقبل فريق الوداد الرياضي مساء اليوم فريق المريخ السوداني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مباراة إياب الدور 32 ضمن منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك في الساعة الثامنة بتوقيت المغرب . وقد كانت نتيجة الذهاب في مدينة الخرطوم السودانية هدف في كل شبكة.
وقد شهدت المباراة أجواء حماسية قبل انطلاق صافرتها وذلك من طرف الجماهير المؤثتة لفضاء المركب. وبخصوص أجواء اللعب فقد دخل الفريقان مندفعان وحاولا في فرص عديدة التسجيل لكن كانت محاولات غير ناجحة، لتتغير أطوار المباراة بالنسبة للفريق الأحمر حيث عرفت الدقيقة 25 طرد اللاعب عبد اللطيف نصير بعد تلقيه لبطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف ضد أحد لاعبي فريق المريخ، ليكمل الوداد بعد ذلك المباراة بعشرة لاعبين، الذين حاولوا الضغط على الخصم خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن بلا فائدة.
وفي شوط المباراة الثاني دخل الفريقان باندفاع أكبر وشكل فريق المريخ السوداني خطورة على مرمى الحارس التكناوتي في فرص كثيرة، ومن جهته حاول الوداد التسجيل من أجل ضمان بطاقة العبور وذلك ما تأتى له في الدقية 63 برأسية من اللاعب صلاح الدين السعيدي بعد تمريرة من قدم البديل إسماعيل الحداد، ليكثف المريخ جهوده من أجل تعديل النتيجة، وبالرغم من محاولاته البارزة في ذلك إلا أنها وجدت سدا منيعا. ليتقدم الوداد بالهدف الثاني عن طريق اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 74 من زمن المقابلة، لتستمر المباراة بين ضغط ومحاولات من أجل التسجيل وتقليص الفارق من جانب الفريق السوداني، والرغبة في أهداف أخرى من جانب الفريق المغربي، لتنتهي بذلك المقابلة بفوز الوداد بهدفين لصفر .
وبهذا الفوز ومع النقص العددي يكسب الوداد  الرياضي بطاقة التأهل للدور 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ويلتحق بالفريقين المغربيين فريق الرجاء الرياضي وفريق أولمبيك أسفي، لتكمل لائحة الفرق 16 من مختلف الدول العربية .

فاطمة الزهراء الخميري .

Loading...