الوداد الرياضي يسقط أمام وفاق سطيف

0 295

محمد الزكراوي:

فشل فريق الوداد الرياضي البيضاوي في تحقيق التأهل لدور النصف النهائي بعد تعادل أمام ضيفه وفاق السطيف الجزائري، و أجريث المباراة على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء وسط حضور جماهيري قياسي،برسم إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال افريقيا.

شهدت الجولة الاولى ارتفاع في مستوى المباراة حيث عرفت اندفاع قويا نحو الهجوم لبطل افريقيا الباحث عن تسجيل الهدف بعد خسارته ذهابا،لا جانب أنه يلعب أمام جماهيره و بعقر داره ،لكن اعتمد الضيوف على خطة دفاعية محضة تكسرت على جدارها كل محاولات أصحاب الأرض الذين خلقوا فرص عديدة.

اما الشوط الثاني فكانت بدايته كسابقه، رغم أن المحلين حاولوا لعدة مرات بدون جدوى ابتداء من الدقيقة 63 للاعب اللبيري وليام جيبور الذي انفراد بالحارس و لكن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى،و بعد بخمس دقائق و من كرة ثنائية بين اللاعب اسماعيل و جيبور،و لكن هذا الأخير يقذف الكرة بعيدا و بدون عنوان،كما كاد نفس اللاعب أن يسجل قبل نهاية المباراة بعد ركنية اللاعب حسني ،لكن رأسيته مرت بجانب القائم، و هذا أمام التفاف الزوار حول حارسهم الذي حافظ على عذرية شباكه إلى غاية نهاية اللقاء.

و بهذا التعادل يكون الفريق الجزائري قد ضمن لنفسه مقعدا في دور النصف النهائي بعد فوز ذهابا بهدف نظيف،و سيلقي نادي الترجي التونسي الفائز بدوره على النجم الساحل التونسي، ذهابا و إيابا.

Loading...