انتصار الأسود يجعلهم في صدارة الترتيب

0 296

شهد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الجمعة سادس عشر نونبر 2018 ، في الساعة الثامنة ليلا مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكاميروني ، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم أفريقيا .

وقد عرفت المباراة حضورا قويا للجماهير المغربية ، إضافة إلى بعض الجماهير الكاميرونية . و على أرضية الميدان ، تألقت كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رونار ، و التي أبانت عن ندية قوية وعزيمة من أجل تحقيق الإنتصار و فك عقدة الخسارة أمام المنتخب الكاميروني في المواجهات السابقة .

وقد قدم المنتخب الكاميروني مباراة تميزت بالتنظيم داخل الملعب ، مع بعض المحاولات التي لم تجد لها سبيلا أما صمود الحارس المتألق في الليغا الإسبانية ياسين بونو .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، مع خطورة واضحة لأسود الأطلس ، و تهديد قوي لمرمى المنتخب الكاميروني ، في أوقات مختلفة من أقدام لاعبين من قبيل : اللاعب حكيم زياش واللاعب المهدي بنعطية . وبعد انطلاقة الشوط الثاني بدقائق معدودة ، وبالضبط في الدقيقة 54 من قدم اللاعب حكيم زياش ، من ركلة جزاء . هدف أشعل المدرجات المغربية ، لتستمر المبارة بين أخذ ورد إلى حدود الدقيقة 66 ، وبعد تمريرة من قدم اللاعب سفيان بوفال ، يسجل اللاعب حكيم زياش هدفا يجعل المنتخب المغربي يتمم و ينهي المباراة بأريحية .

وبهذا الفوز المغربي يتصدر أسود الأطلس المجموعة الثانية ب 10
نقاط و يليه المنتخب الكاميروني ب 8 نقاط ، ومنتخب مالاوي ثالثا ب 4 نقاط ، وأخيرا منتخب جزر القمر ب 2 .

بقلم :فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور

Loading...